القطيف ون
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0
القطيف ون
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0

العودة   القطيف ون > القسم الإجتماعي > الدعاية والإعلان


أحدث الأزياء العصرية للنساء والرجال

الدعاية والإعلان


إضافة رد
#1  
قديم 14-11-2018, 07:56 PM
ياسمين ماهر
ياسمين ماهر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 64240
 تاريخ التسجيل : 14-11-2018
 فترة الأقامة : 337 يوم
 أخر زيارة : 26-08-2019 (04:56 AM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ياسمين ماهر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحدث الأزياء العصرية للنساء والرجال






فينسورا
هو متجر على الانترنت يقدم أحدث الأزياء العصرية للنساء والرجال والأطفال من مختلف المصممين ودور الأزياء الراقية باسعار مناسبة وتنافسية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أناقة الرجل تُعرف من ملابسه وتنسيقها مع الأحذية من أكثر الجمل الصحيحة والمتعارف عليها في المجتمع،
فحقًا المظهر الخارجي والاهتمام به وارتداء ملابس رجالية متناسقة هو ما يعطي الانطباع الأول عن الشخص سواء بالإيجاب أو السلب، فعند تعاملك مع أي شخص للوهلة الأولى فالمظهر واختيار الملابس المتناسقة والنظافة الشخصية كلها عوامل تلفت الانتباه وتزيد من العلاقات الاجتماعية وتحسنها أيضًا.
على عكس الإنسان الغير مهتم بالملابس ويقوم بارتداء أي شيء يقابله دون مراعاة تنسيق الألوان واختيار الأنسب لكل حدث ومناسبة.
ولعل المشكلة الأبرز التي تواجه الغالبية العظمى من الرجال هي مسألة تسوق ملابس والاختيار فالرجال ترغب في الشراء من أول مكان على عكس النساء العاشقات للتسوق والبحث في أكثر من مكان واختيار الأفضل لها ولأفراد أسرتها.
ولتفادي الصدام ما بين الرجل والمرأة عند البحث عن ملابس رجالية أو أغراض نسائية وحتى الملابس الخاصة بالأطفال فلابد من إيجاد مكان يتولى تلك المهمة عن طريق عرض منتجات متنوعة وتهم الأسرة بأكملها وهو ما تستطيع إيجاده في المولات التجارية الكبرى وأيضًا المواقع الإلكترونية المتخصصة في تسوق ملابس.
ولهذا يهتم موقع فينسوراالإلكتروني المتخصص في بيع الملابس والحقائب عبر الانترنت داخل المملكة العربية السعودية، والذي يقدم مجموعة كبيرة، عصرية، وأنيقة من أفضل ملابس رجالية باختلاف أنواعها وكذلك فساتينسواء كانت عصرية أو فساتين سهرة، ملابس حوامل، لانجري وقميص نوم، وأيضًا ملابس رياضية ليلبي احتياجات جميع الأذواق.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كما يوفر الموقع باقة مختلفة وألوان جذابة من أفضل شنطة متنوعة، بالإضافة إلى اكسسوارات، نظارات، سكيتشرز، احذية و ابواتوالتي تناسب جميع الأذواق بأجود الخامات وأقل الأسعار، وللإطلاع على أحدث ملابس لعام 2018 نرجو زيارة موقعنا الإلكتروني من خلال الرابط التالي: ملابس رجالية
نصائح موقع فينسورالاختيار ملابس رجالية عصرية وأنيقة
عزيزي عليك إدراك أن لكل مناسبة ملابسها الخاصة بها وعند اختيارك ملابس رجالية راعي جيدًا الخامات وجودتها حتى تتمكن من شراء ملابس ذات جودة عالية. البنطلونات الجينز من القطع الأساسية في خزانة كل رجل وذلك لكونها عملية للغاية في العمل وأيضًا المناسبات. اختيارك للمقاس المناسب لحجم جسمك يساعدك على التألق بصورة كبيرة ويمتعك بالجاذبية الشديدة. البدل أيضًا هامة لكل رجل ولا غنى عنها سواء في الاجتماعات الهامة لأنها تزيد من وقارك وأيضًا في المناسبات ولكن ما يهم هو اختيار أشكال عصرية وخامات جيدة.

التيشيرتاتمن الحلول السريعة والعملية خاصة في فصل الصيف فحاول اختيارها من القطن لتكون خفيفة في فصل الصيف، ويمكنك ارتدائها في الشتاء أيضًا تحت الجواكت. البليزر أحد أهم قطع ملابس رجالية عملي للغاية في جميع مناسباتك. يقدم لك الموقع تشكيلة رائعة أيضًا من أفضل ملابس رياضية تساعدك عند الذهاب إلى الجيم وممارسة الرياضة. أناقة ملابس رجالية لا تكتمل حقًا إلا باختيار احذية مناسبة تناسب طبيعة الملابس ويمكنك الاستعانة أيضًا بحقيبة يد لزيادة الجاذبية.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أحدث الأزياء العصرية للنساء والرجال     -||-     المصدر : القطيف ون     -||-     الكاتب : ياسمين ماهر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Preview on Feedage: %D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81-%D9%88%D9%86 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
تطوير اسطورة الزعيم
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010