القطيف ون
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0
القطيف ون
عدد الضغطات : 0القطيف ون
عدد الضغطات : 0

العودة   القطيف ون > القسم الإجتماعي > الدعاية والإعلان


جندية للمعلومات | شرح مفصل عن مدونة جندية للمعلومات

الدعاية والإعلان


إضافة رد
#1  
قديم 16-02-2020, 12:28 PM
غوايش
غوايش غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 60663
 تاريخ التسجيل : 17-09-2018
 فترة الأقامة : 569 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:05 PM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : غوايش will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جندية للمعلومات | شرح مفصل عن مدونة جندية للمعلومات



جندية للمعلومات | شرح مفصل عن مدونة جندية للمعلومات



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مدونة جندية للمعلومات تقدم لك أفضل الموضوعات

مرحبا بكم أعزائي القراء في مدونة جندية للمعلومات، حيث العديد من الموضوعات في مجالات لا يكاد يخلو منها إنسان في العصر الحديث، واسمحوا لنا من خلال هذا المقال أن نقدم لكم تعريفا مبسطا لأقسام الموقع وسماته التي تجعله خيارك الأول من أجل التصفح واستقاء المعلومات عبر الانترنت.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أول الأقسام التي سوف نتحدث عنها هو القسم الإسلامي إذ سوف تجد العديد من المقالات الحصرية الرائعة التي قلما تجدها في موقع آخر مدعمة بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة وكذلك آراء الصحابة والفقهاء والصالحين وبذلك أنت تحصل على العلم النافع المدعم بالأدلة لذلك لا تفوت الإبحار في هذا القسم لأنك سوف تستفيد كثيرا بعلم رائع في حياتك الدنيا وفي الآخرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأيضاً يوجد في المدونة قسم خاص للتطبيقات حيث ستجد به التطبيقات الذي تحتاجها ، وسيكون كل تطبيق به شرح مفصل عنه ، أيضاً سنوفر لك في الموقع رابط كل تطبيق لتسهيل عملية الوصول إلى التطبيقات وتحميلها مباشرة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدها القصص حيث يمنحك الموقع العديد من القصص الدرامية المشوقة التي منها ما أخذ من تراث مختلف البلدان كالتراث البرازيلي والبرتغالي وغيرها ومنها ما هو مؤلف وموجود حصريا في هذالقسم من الموقع ومن هنا فإن زيارتك لهذا القسم وقراءتك فيه تمنحك معرفة حياتية ممتازة وخبرة في كيفية معالجة مختلف الأمور التي قد تطرأ في حياتك.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثم إلى جوجل تلك البوابة التي فتحت للبشرية العديد من الأفاق المعلوماتية فكان هذا القسم داخل المدونة كي تتعلم كيف تنهل من جوجل مختلف ما تبحث عنه من معلومات بكافة أنواعها وما يميز جوجل من سمات وبرامج يمكنك الاستفادة منها مثلا جوجل درايف الذي يمكنك استخدامه في فتح ونقل العديد من الملفات وجوجل ترجمة الذي يمكنك من ترجمة العديد من المقالات والموضوعات بمختف اللغات المعروفة والمبهمة وغيرها من برامج جوجل المتنوعة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا ويوفر الموقع مجموعة من المقالات المتميزة عن كيفية الربح عبر الانترنت لكل من يحلم بزيادة دخله دون بذل الكثير من الجهد واستغلالا لأوقات فراغه التي يقضيها على جهاز الكمبيوتر الخاص به أو جهازه الخلوي فيمكنك مثلا أن تستغل مهاراتك في كتابة المقالات للآخرين عبر المدونات والمواقع المختلفة كما يمكنك عمل التعليقات الصوتية أو عمل الفيديوهات وغيرها من الأمور التي يمكنك أن ترتزق منها عبر الانترنت وأنت جالس في بيتك. لا تفوت أيضا زيارة قسم اليوتيوب في الموقع فهو بوابتك لمتابعة كل ما هو جديد ومرئي ضمن هذا البرنامج العملاق والمعروف عالميا.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولعشاق الرياضة بمختلف أنواعها وألعابها يقدم قسم الرياضة لدينا أجمل المقالات حيث تستمتع بمعلومات قد تكون على علم بها لأول مرة من خلال الموقع وتتابع كل جديد على الساحة من مباريات وبطولات ومنافسات. وأخيرا قسم الصحة الذي لا غنى عنه لدي أي أسرة حيث العديد من المعلومات عن مشكلات أجهزة وأعضاء الجسم المختلفة وعلاجها وكذلك الغذاء الصحي والمناسب لمختلف الأعمار ونصائح متعددة لكيفية العناية بنفسك بدنيا ونفسيا.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يقدم الموقع أيضا خدمة مواقيت الصلاة تستطيع تحديد بلدك عليه ، كما يمكنك أن تتواصل معنا عبر بند خاص بذلك في الموقع كي تمدنا باقتراحاتك وما تطمح إليه في موقعك المفضل الذي يطور نفسه باستمرار كي يكون عند مستوى آمالكم فيه وحسن ظنكم به. احرص أيضا على متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع لمتابعة كل ما هو جديد عليه من مقالات.
نتمنى أن نكون بهذا المقال قد أعطيناك عزيزي القارئ جولة مختصرة عن موقعنا المتميز لا تنسى مشاركته عبر أكبر عدد ممكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمزيد من الفائدة أيضا شاركونا عن تجاربكم عن الموقع وكيف تعرفتم عليه وما مدى استفادتكم منه عبر التعليقات المتاحة على هذا الموضوع تماما كباقي الموضوعات الأخرى.

المصدر
https://www.jndyah.com/2020/02/jndyah.html

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : جندية للمعلومات | شرح مفصل عن مدونة جندية للمعلومات     -||-     المصدر : القطيف ون     -||-     الكاتب : غوايش




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Preview on Feedage: %D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81-%D9%88%D9%86 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تطوير اسطورة الزعيم
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010