القطيف ون
القطيف ون

العودة   القطيف ون > القسم العام > التسالي والمرح

عجائب وغرائب بيتنا

التسالي والمرح

قديم 28-10-2011, 07:04 PM
ســكر
ســكر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الأقامة : 2864 يوم
 معدل التقييم : ســكر will become famous soon enough
افتراضي عجائب وغرائب بيتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكوم واخباركوم ان شاء الله حالكوم يسركوم هع هع ما ادري ايش قالبه لمن يعرف الاجابه الرجاء الاتصال على الرقم التالي 0555555 وسوف تحصلون على هديه علبة مناديل من كلينيكس مجانا الراعي الرسمي شركة كلينكس لبيع المواد التحفيزيه هع هع <<< فاصله الله يعين
الموهيم الحديث اليوم عن بيتنا المتكون من ماما وبابا وانا واختي واخوي وبعض اخواني واخواتي المنشقين <<< السؤال الثاني وعليه علبتين كلينكس من اي قناة جايبتها هع
اول الغرائب اذا ماما جات وقالت جيبي مويه اعرفوا ان نهاية المشوار اطبخي الغدا هع
كيف ؟!
انا اقول لكم تجي ماما صافه الطبلون وانا جالسه حالي حال نفسي بالصاله رغد جيبيلي مويه >>تراها لو تلف شوي يمين وتمشي قدام تلاقي المطبخ هع بس كذا لازم تقومين رياضه خخخخخخخخخ
بعد المويه اكتبي الرؤيا وارسليها للشيخ وبعد عناء طويل يوم ارسلها<<عاد انا وجوالها اعداااااء ما اطيقه ولا يطيقني هع
تقولي شوفي اخوكي ايش يبغا بعدين رغد خلاص والله اخر طلب سوي شاهي وانا لااااااازم ااكد متاكده اخر طلب تقول ايواخخخ بعد نص ساعه تجيني رغد سوي الغدا واعطيكي 10 ريال <<< يقالك اغراات خخخخخ
ثاني شي ماقبل كل سفر هناك حالتان حاله نسافر فيها وحاله مانسافر
الحاله الاولى تبدا من فكره من ماما بابا ير فض يوافق بعد بكاء وزعل وسالفه ماما ترفض تقول سافروا من غيري نحاول في بابا نسافر يقول لا لازم امكم بالنهايه يوافقون الاثنين ونسافر يعني اذا شفتو الحوسه ذي كلها اعرفوا اننا بنسافر
الحاله الي مستحيل نسافر فيها الي تكون ماما وبابا موافقين كلهم بهذي الحاله مستحيل نسافر خخخخخ عكس العالم مو
ثالث شي الشاهي اذا ماما وبابا يبون شاهي يعني لازم لكل واحد شاهي لوحده لييييش؟؟
انا اقولكم
بابا يحب شاهي تلقيمه <<< ما ادري اذا له اسم ثاني المهم انه مو ليبتون الي بالاكياس لا الي بالعلبه خخخخخخخخخخخخخ
ماما ليبتون بابا من غير سكر ماما لازم سكر بابا نعناع قليل ماما تحبه كثير يعني اذاسويت لهم واحد لازم مايعجب واحد من الاثنين اساسا ماما سويت لها لوحدها ولا مع بابا لازم تكسر مجاديفي خخخخخخخخ
رابع شي في الاجازة شي نادر جدا نجلس في البيت وان جلسنا يومين زعلنا من زمان ماطلعنا من البيت خخخخخخ نصابات
ربوع وخميس يقصون رقبتنا لازم نطلع لو نروح الحديقه الصحراويه بس لازم نطلع هع
خامس شي ماما مالها خمس دقايق صاحيه من النوم تشوفك على اللاب هذا البلى اعمى عيونكم ساحركم من يوم ماقمت وانتم عليه يارب لاتبلانا هع هع وهذا موال ماماتي الله يخليها كل يوم لازم نسمعه
قبل كل مناسبه لازم تحجز الحمام من الفجر ويمكن مايمديك بعد ودايم دايم دايم انا اخر وحده اقولها وبكل فخر هع لاني وحسب الاقوال بااااااااااااااااااااارده وبطاريتي مخلصه فيه اكثر من كذا ياناس
وبسسس
طفشتكم صح ادري فيني هع بس سلكو والا طبيت عليكم في قعر داركم وعملت فيكم كما فعل اخوي ع .س في نهار الاحد ليلة الخميس الموافق 1_1 _1460050 م مايعادل 99والف ريال امريكي عندما قام بقطف عصفورة سوداء من البحيرة واهداها للنمله الحمراء هع هع الموهيم سلكوا ثم سلكوا ثم سلكوا
مع تحياااااااااااااااااااتي وامنيااااااااااااااااتي لنفسي بكل التوفيق والخير هع هع
للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : عجائب وغرائب بيتنا     -||-     المصدر : القطيف ون     -||-     الكاتب : ســكر